قروب احساس
هلا بك في منتدى قروب احساس اذا كنت زاير وترقب الانضمام الي قروب احساس الرجاء التسجيل والتعريف بنفسك في قسم الاعضاء والترحيب

http://asas.darkbb.com/page_html.forum?mode=preview

تم افتتاح اذاعه القروب
Cool Yellow 
Outer Glow Pointer
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» زمن العجايب
الإثنين مايو 16, 2011 1:19 am من طرف الصقر الذهبي

» جمال الوجود
الأربعاء مايو 11, 2011 3:03 am من طرف الصقر الذهبي

» اسرار خاص للشاب بالصور !!!
الأربعاء مايو 11, 2011 2:07 am من طرف الصقر الذهبي

» بليت فيمن دونـه سيـوف ورمـاح .. وغدا علي وصله مثل حبّـة الكـوع
الأربعاء أكتوبر 27, 2010 5:14 am من طرف ÄŦâЂŊŶ ğĽâk

» الفرق بين الرجل والمرأه
الجمعة أكتوبر 15, 2010 8:38 pm من طرف Loush

» الصـوره اللـي ( بجوالـي ) تعذبـنـي
الجمعة أكتوبر 15, 2010 12:57 pm من طرف ÄŦâЂŊŶ ğĽâk

» ~~ مٍـٍــوٍٍعُـُـوٍٍدُُ بُـُـگ بُـُـآگـرٍٍ..وٍٍعُـُـيًـًـآ يًـًـجَـَــيًـًـ بُـُـآگرٍٍ !!
الأحد أكتوبر 10, 2010 1:57 pm من طرف وحيد

» سجل حضورك باسم من اسماء الله الحسنى
السبت أكتوبر 02, 2010 8:25 am من طرف حبيب الحب

» منتجع كابيلا بالمغرب
الخميس سبتمبر 30, 2010 4:00 pm من طرف لموعة

» اتحـــداك مــاتضـحك
الأربعاء سبتمبر 29, 2010 3:00 pm من طرف هديل القحطاني

» يمنع دخول الشباب
الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 9:09 am من طرف فتـــى الحـــب

» ايش تقول للي فباالك الحين
الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 6:20 am من طرف فتـــى الحـــب

» رحبـــــــــو بصديقتي المقربه " لمــــــــووعه " فديتها
الإثنين سبتمبر 27, 2010 11:56 am من طرف لموعة

» ... أخلاقكـ اجعلهـا تلامس السحاااااب ...
الإثنين سبتمبر 27, 2010 11:43 am من طرف لموعة

» تـــــعـــــال
الإثنين سبتمبر 27, 2010 11:40 am من طرف MimoOoOoo

» كلاااااام مميز
الأحد سبتمبر 26, 2010 5:22 pm من طرف لموعة

» ... شهر ... الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد ...
السبت سبتمبر 25, 2010 10:33 pm من طرف لموعة

» حسن الظن بالله ... ( روووووعة )
السبت سبتمبر 25, 2010 10:19 am من طرف لموعة

» /// سجل دخولك بنطق الشهادة ///
السبت سبتمبر 25, 2010 10:09 am من طرف لموعة

» اعذروني
السبت سبتمبر 25, 2010 9:34 am من طرف لموعة

» اعطي لقب للعضو اللي قبلك
السبت سبتمبر 25, 2010 9:24 am من طرف لموعة

» ثقتي بنفسي كيف أبنيها‎
السبت سبتمبر 25, 2010 9:00 am من طرف لموعة

» اناقة عضوة
السبت سبتمبر 25, 2010 8:44 am من طرف لموعة

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
http://asas.darkbb.com/html-h1.htm
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
http://asas.darkbb.com/html-h1.htm

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

آجمل 60 بيت شعر ... للشاعر حامد زيد

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 آجمل 60 بيت شعر ... للشاعر حامد زيد في الأربعاء أغسطس 18, 2010 8:55 pm

سحوره

avatar

قائل البيت هو:حامد زيد لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده

قائل البيت هو:حامد زيد أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده

قائل البيت هو:حامد زيد قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين

قائل البيت هو:حامد زيد طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين

قائل البيت هو:حامد زيد تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!

قائل البيت هو:حامد زيد واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك

قائل البيت هو:حامد زيد ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى

قائل البيت هو:حامد زيد ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا

قائل البيت هو:حامد زيد اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد

قائل البيت هو:حامد زيد انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين

قائل البيت هو:حامد زيد شاعري انا وبس كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل** ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل** السعه لا بارك الله بالضيق السعه

قائل البيت هو:حامد زيد اشـتـكيته لـلرفوف ولـلبراويز iiالـهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
رحت اسولف للجبال الصم عن قصة iiرحيله مـاتركت متونها الا ينحت الدمع iiبصخرها

قائل البيت هو:حامد زيد ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه***لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه

قائل البيت هو:حامد زيد يـاكبري بـعيني وانـا توني شاب..وأهم كتاب الشعر حاربوني
حتى ولو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني إن اسمي iiكبيربعيوني
كد قال ابوي ان هبتهم قول ماهاب..ولو يقدرونك قول ماتقدروني

قائل البيت هو:حامد زيد مشكله لا جات حاجتك بيدين البخيل..ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفعه

قائل البيت هو:حامد زيد والـعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله عندي أكبر من عذاب العين لوتفقد نظرها
والـحبيب اللي صدوده مثل مداته iiجزيله صدعني..واعرفه لاصدعن حاجة iiهجرها
قائل البيت هو:اعذب شاعر .. حامد زيد ليه تطعني وانا ميت بليا ؟..ماكفاك اللي حصلي قبل ساعه ii؟..
كن بين همومي وبينك حميا ..جيتكم واحد وجيتوني جماعه ii!..
انت منا والمصايب من هنيا ..كلكم ضدي ترى ماهي شجاعه !!

قائل البيت هو:احلى شاعر .. حامد زيد لا جـميل شـفت قـبله ولا بعده جميل العذارى رهن رمشه وانا رهن اصبعه..
والله انـه لـوطلبني طـلوع iiالمستحيل لاطـلعه مـني مـنا يـعني لاطلعه ii!!

قائل البيت هو:حاااااامد مـوت فـيني وانـدفن فيك بثياب iiالحداد وان حييت اموت لرضاك واحيابك بهون ..

قائل البيت هو:حااامدددد ان روحـوو فانا بري منهم ليوم iiالحساب وان جرحوو قولو لهم ماحركو فيني شعره
شفهم لهم حول السنه ولاخذو مني iiجواب احـسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ..

قائل البيت هو:حامد زيد حـناكذا بـمعارض الراي شطار لين استوى بالمجد عالي ومطمون

قائل البيت هو:حـــامد زيــــــد مـاتـقبلت الـفراق ولالـيدي فـيه iiحـيلة آه لـوان الـظروف الـمقبلة تـكشف iiقدرها
لـويعرف الشخص مناوش مع الغيب iiبيجيله كـان جـنبناالمشاكل مـن قبل يوقع ضررها
مـاهقيت الـليله الـلي جـابت الفرقا iiطويلة لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها

قائل البيت هو:حامد زيد دايم إعرف كل شاعر يهيم بكل واد وانـهم دايـم يقولون مالا iiيفعلون
قائل البيت هو:حامد زيد مـن يـسوي بي سواتك يالرهيف iiالاسمراني منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيده !!

قائل البيت هو:حامد زيد جـادل كن الجمال قبالها كتف iiايدينه والقمر لو شاورتله ينزح وتقعد مكانه

قائل البيت هو:حامد زيد ابدوي ما يقود أهل الردا شد iiالاحبال يعسف اليد الشحيحه للعطا حتى اتلين

قائل البيت هو:حامد زيد لوتحن المشاكل عقب حب الخشوم كان حبيّت خشم المشكلة iiوإستحت

قائل البيت هو:حامد زيد غـريبة كـل حـلم يـمر بـرقادي iiتزورينه والاغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمة بعدين
قـبل يـومين شـفتك بـالمنام وقمت من حينه ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل iiيومين

قائل البيت هو:حامد زيد ما بقي إلا سود الايام تحرمك الرقاد كيف الاوهام إتجراء تسريك مغبون

قائل البيت هو:حامدد زيد شف غيابك وش يسوي بالصدور iiوبالمباني وانت تدري كيف كانت صدمة غيابك شديدة
والله انـك لـو وصلت البيت متأخر iiثواني مـاتشوف الا بـقايا من حصاه ومن iiحديده

قائل البيت هو:حامد زيد الي يخاف من الظما يترك لنا طرد السرااب والـلي مـاهو بقد الظلام ووحشته iiلايسهره

قائل البيت هو:حامد زيد في هالزمن مايملي عيون الحسود الا التراب ولا االـحظيظ الـطلقه الي ماتصيبه iiتذعره

قائل البيت هو:حامد زيد لـو ماني ذيب .. نهشت عظمي iiذياب لو ما قدرت اثبت وجودي .. لغوني ..

قائل البيت هو:حامد زيد حد علمي بالبكا يوم لي قلب وضمير قبل اشوف المسلم يموت بيد المسلمه

قائل البيت هو:شاعر الخناجر .. حامد زيد اذا استضعفتك املاكة وشتتك iiملايينه انا حتى فتات الخبزة اقسمها معك نصين !!

قائل البيت هو:حامد زيد تمسيني على الهم وتصبحني على الغربال تقلطني فناجينك ونقصر عني iiدلالك

قائل البيت هو:حامد زيد لا بارك الله في رفيق تزعله كلمة عتاب ولا جمع الله الرجال اللي تفرقهم مره

قائل البيت هو:حامد زيد سطى ذيب على المرعى وسلمت بخافقن مفزوع وفدوه لويموت القطيع ويسلم iiالراعي

قائل البيت هو:قنبلة الشعر حامد زيد اذكر اني كنت عايش بالليالي iiالاولية واذكر اني وقتها كنت عايش باحضان غابة
ماعرفت الا عبارة مثلها مثل الوصية عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب iiالذيابة

قائل البيت هو: [ القنبلة] حامد زيد مشكلة لا صار عاذلك ما يبرد غليل لا ترده طيب كلمه , ولا أحد iiيمنعه

قائل البيت هو:حامد زيد تخيل من كثرماأخاف تلقى للزعل iiمدخال أخاف أخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك

قائل البيت هو:حامد زيد دايم أعرف كل شاعر يهيم بكل iiواد وانهم دايم يقولون مالا iiيفعلون
حتى انا الي قلت أعشقك وما اطيق البعاد يمكن اطلع ما عشقتك ولا هم يحزنون

قائل البيت هو:حامد زيد بلمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك iiبهمال بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضالك..

قائل البيت هو:حامد زيد لا باس أنا يالغالية قلتها iiلك من قلب يخلص لك يودك iiويغليك
ياليتني كنت المنوم iiبدالك وليت المرض يابنت فيني ولا فيك

قائل البيت هو:حامد زيد زعلك وارهن حياتي تحت رحمة زناد تهبا لا والله الا انت والموت iiتهبون

قائل البيت هو:حامد زيد ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى

قائل البيت هو:حامد زيد من جده ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى

قائل البيت هو:حامد زيد ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره

قائل البيت هو:حامد زيد مابغيتى أطيح بيده لين ماربي iiبلاني ولا أنا لو هي بكيفي مابغيت أطيح بيده

قائل البيت هو: حامد زيد عقالنا معهم من العلم مقدار ومجنونا ينطح ثمنين مجنون

قائل البيت هو:حامد زيد ارض تدوس امي بالاقدام رملها اموت فيها واندفن في iiارمالها

قائل البيت هو(شاعر الكويت الأول حامد زيد)) وش بغيت أمر تمنى لايغرك صغر iiسني شايف نجوم الثريا 00جبتها لك لو بغيت 00

قائل البيت هو(شاعر الكويت الأول حامد زيد)) أنت مثل البحر تعطي والعطا ثقل iiوتأني بس هو يعطي و يأخذ وأنت ما عمرك خذيت

قائل البيت هو:حامد زيد علمتهم واشلوب الاهداف تنصاب ولما سواعدهم قوة iiصوبوني

قائل البيت هو:حامد زيد عاشقن والعشق بلوه واشهد ان الحال حال ولاتركتي رحمة الله ولاعرفتي iiترحمين

قائل البيت هو:حامد زيد اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال iiاطفال ولا --- وابشر بعد بهبال حب ٍما هو بهبالك

قائل البيت هو:الرائع حامد زيد لو تزيد الشوق جمرة تحولني iiرماد لو يزيد العشق شعرة بوصل للجنون

قائل البيت هو:حامد زيد انت منت اللي عشقته انت اكييد انساان ثااني كيف صرت بهالبروود وهالاحااسيس iiالبلييده

قائل البيت هو:حاامد زيدالله العالم لو انك جيت متأخر iiثواني ماتشوف الا بقايا من حصااه ومن حديده

قائل البيت هو:حامد زيد لوكان بقلوب العرب صبر واصرار ماكان سووا فيكم اللي iiيسوون


2 رد: آجمل 60 بيت شعر ... للشاعر حامد زيد في الخميس أغسطس 19, 2010 5:24 am

عاشق الأحلام

avatar
طرح اكثر من رايع

تقبلي مروري

3 رد: آجمل 60 بيت شعر ... للشاعر حامد زيد في الخميس أغسطس 19, 2010 6:36 am

سحوره

avatar
مرورك الأروع يسلمو عاشق الأحلام

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى